1
0
اختار وقت الوصول اختار وقت المغادرة

اختر من بين عروضنا التي نقدمها للطعام

استمتع بفنون الطهي

من أجل توفير الراحة والمرونة للضيوف تقدم فيلات رويال سافوي العديد من باقات عروض الطعام  بما يناسب احتياجاتهم. وبحسب الأذواق والشهية يتم الاختيار من بين مجموعات الأطعمة بما يناسبك وبما يوفر الفرصة للتمتع بالعديد من المطاعم والاستفادة من خبرات الطهي من الطهاة العالمين لدينا. 

مبيت وافطار:

بصفتك من نزلاء الفيلات يمكنك أن تستمع بالإفطار الذي يتم إعداده طازجاً بما يناسب تفضيلاتك ويتم تقديمة لك في الفيلا كل صباح في الوقت الذي تختاره. وإفطار البوفيه متوافر أيضاً في مروننج روم (للبالغين فقط) بفندق رويال سافوي  أو مطعم تيرانا بفندق سافوي.

افطار وعشاء نصف إقامة (هاف بورد داين اراوند): 

من خلال هذا النظام لتناول الطعام مع نصف إقامة فإن النزلاء يحصلون على وجبتين كاملتين. يتم الاختيار من بين الإفطار الذي يتم إعداده طازجاً خصيصاً بما يناسب تفضيلاتك ويتم تقديمة لك في الفيلا كل صباح بحسب الوقت الذي تختاره. وإفطار البوفيه متوافر أيضاً في مروننج روم (للبالغين فقط) بفندق رويال سافوي  أو مطعم تيرانا بفندق سافوي. وبالإضافة إلى وجبة الإفطار الاختيارية فإن عرض تناول الطعام مع نصف إقامة يسمح لك باختيار العشاء في مطعم تيرانا أو  من بين 13 مطعم بنظام (الا كارت) كما يلي:

•    روز مارينو.
•    سي فود أيلاند.
•    مطعم ايست.
•    كاليجولا هوت روك.
•    زين.
•    بومباي.
•    ماي تاي.
•    الأقصر.
•    فيوجن 21.
•    سوشي لاونج.
•    تيبانياكي.
•    أكونا ماتاتا.
•    لانتركوت (خصم 50% يتم تطبيقه على الطعام).

إس كلاس

يقدم عرض الطعام من (رويال إس كلاس) التجربة المثالية الكبرى لتناول الطعام والشراب في فيلات رويال سافوي. استمتع بالإفطار الذي يتم تصميمه خصيصاً لتفضيلاتك وتقديمة في الفيلا في كل صباح في الوقت الذي تختاره، وإفطار البوفيه متوافر أيضاً في مروننج روم (للبالغين فقط) بفندق رويال سافوي  أو مطعم تيرانا بفندق سافوي ويتم تناول الطعام في أي وقت طوال اليوم في نفس المطاعم 14 مطعم بنظام (الا كارت) أو مطاعم بنظام البوفيه بالإضافة إلى الشرب المتاح 24 ساعة في أي من البارات في المنشآت بما في ذلك بارات حمام السباحة وبارات الشاطئ والملاهي الليلية والمزيد أيضاً.

1
0
Select Arrival Date Select Departure Date

Choose From Our Egyptian Resort Dining Packages

Enjoy Culinary Convenience

In order to provide guests with convenience and flexibility, The Royal Savoy Villas offer several Egyptian resort dining packages to suit their needs. Depending on your tastes and appetite, selecting a dining package that suits you will provide the opportunity to enjoy the various restaurants on property and take advantage of the culinary expertise of our international chefs.

Bed & Breakfast: As a villa guest, you can enjoy a freshly prepared breakfast, tailored to your preferences and delivered to the villa every morning at your chosen time. A buffet breakfast is also available in the Royal Morning Room (adults only) or the family friendly Tirana Restaurant.

Half Board Dine Around: The Half Board Dine Around allows guests to enjoy two full meals. Choose from a freshly prepared breakfast, tailored to your preferences and delivered to the villa every morning at your chosen time. A buffet breakfast is also available in the Royal Morning Room (adults only) or the family family friendly Tirana Restaurant. In addition to the optional breakfast, the Half Board Dine Around package allows you the choice of dinner at Tirana restaurant or one of the following 13 a la carte restaurants:

S Class: The Royal Savoy S Class dining package offers the ultimate dining and drinking experience at The Royal Savoy Villas. Enjoy breakfast tailored to your preferences and delivered to the villa every morning at your chosen time , A buffet breakfast is also available in the Royal Morning Room (adults only) or the family friendly Tirana Restaurant, all-day dining at the same 14 a la carte or buffet style restaurants, plus 22-hour drink availability at any of the outstanding bars on property, including pool bars, beachfront bars, nightclubs and more.